رضا العميل عند مستوى التعامل من شخص إلى شخص (H2H)

رضا العميل عند مستوى التعامل من شخص إلى شخص (H2H)

بصرف النظر عن هيكل أعمالك- سواء كانت من الأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية (B2B) أو من الأعمال التجارية إلى المستهلكين (B2C)، فإن الأمر يتعلق بإنشاء تواصل  من شخص إلى شخص(H2H). يصلح نهج من شخص إلى شخص H2H لأي نوع وحجم من الأعمال. حتى لو كنت شركة ناشئة أو مؤسسة...

read more
استخدام الاستبيانات لجمع البيانات

استخدام الاستبيانات لجمع البيانات

استخدام الاستبيانات لجمع البيانات تعد الاستبيانات عبر الإنترنت في دبي أداة رائعة لجمع البيانات من مجموعات الاشخاص المستهدفة، حيث يمكنك جمع بيانات عن آرائهم أو سلوكهم أو معرفتهم. وعادة ما تستخدم الاستبيانات مع الأطراف المؤثرة، وخاصة العملاء والموظفين، لاكتشاف...

read more
ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء

ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء

ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء العلاقة الوطيدة مع العملاء هي استراتيجية تحاول عن طريقها الشركات التقرب من عملائها. قد تتضمن مزايا توسيع العلاقة الوطيدة مع العملاء،  القدرة الجيدة على تصميم حلول للمشكلات، وتناسب المنتجات مع احتياجات العملاء، بالإضافة...

read more
الكلمات في سؤال المسح

الكلمات في سؤال المسح

الكلمات في سؤال المسح 1. استخدام لغة بسيطة اجعل أسئلتك سهلة الفهم باستخدام لغة بسيطة. فالهدف هو كتابة سؤال يمكن أن يفهمه القارئ بسهولة دون الحاجة إلى إعادة قراءته. يعد استخدام اللغة اليومية العامية هي أفضل طريقة لتحقيق ذلك. وكتمرين جيد للممارسة، يمكنك كتابة الأسئلة...

read more
فوائد فهم توقعات العملاء

فوائد فهم توقعات العملاء

تكون شكاوى العملاء نتيجة عدم تلبية توقعاتهم. فعند الفهم الأفضل لتوقعاتهم، يكون لديك القدرة على حل المشاكل بسرعة والمحافظة على عملائك. يكون رضا العملاء نتيجة لمستوى الخدمة المقدمة مقارنة بما يتوقعه العميل. فعند تلقي العملاء لمستوى خدمة يفوق توقعاتهم، فإنهم يشعرون بمزيد...

read more