مجموعة شركات نما بدبي، الإمارات العربية المتحدة

استخدم العميل استبيان إشراك الموظفين. حيث أرادوا تحديد مجال التحسنلزيادة الإنتاجية التي تؤثر على الأداء  المالي.

تعلم مشاركة الموظف العميل بمدى شعور الموظف بتقديره ومشاركته في عملهم اليومي. وتساعد العميل على فهم ما إذا كان الموظفون يشعرون باستثمار قدراتهم في تحقيق رسالة شركتهم ونجاحها.

 

ملاحظات العميل

“كان النظام سهل الاستخدام. ونخطط لاستخدام سيرفيو في المستقبل لعملاستبيان رضا العملاء”.

السيدة لوتشيا كال│المدير العام

سيارات محمد الكعبي بالشارقة، الإمارات العربية المتحدة

استخدم السيد الكعبي استبيان صافي نقاطالترويج (NPS). حيث أراد رؤيةما مدىاحتمالية أن يوصيعملائه الحاليين أسرهم وأصدقائهم بعمله (سيارات الكعبي).

تعد أداة صافي نقاط المروجين (NPS) ® أداة قوية تقيس تجربة العملاء وتتنبأ بنمو عملك. وقد استخدم من خلال بوابة سيرفيو الإلكترونية لقياس ولاء العملاء، وقياس صحة الشركة على المدى الطويل.

 

ملاحظات العميل

“كانت أداة صافي نقاط المروجين مثيرة للاهتمام لأنني اضطررت إلى كتابة سؤال واحد فقط. “

السيد محمد الكعبي │المالك

سيس برجر الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

استخدم  العميل استبيان ملاحظات العملاء. حيث أرادوا جمع آراء زبائنهم حول عرض سيس برجر.

تعد استبيانات ردود الفعل أداة قيمة للشركات الصغيرة، حيث تساعدهم على الفهم بشكل أفضل لمتطلبات العملاء ومخاوفهم بحيث يمكنك تحسين منتجاتك ومعايير خدمتك بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

 

ملاحظات العميل

“قدر العملاء السؤال عن آرائهم. وكان إجراء الاستبيان قراراً جيداً “.

السيد وليد العمودي│المالك