جمع استجابات العملاء – الحصول على النتائج في الوقت الفعلي

تستطيع الاستبيانات جمع الآراء المباشرة حول مدى سعادة مرضاك خلال رحلة العلاج بأكملها – وقد تشمل العوامل المؤثرة على رضا المريض ما يلي؛

  • مدى سهولة تحديد موعد
  • الراحة والنظافة في منطقة الانتظار
  • ما إذا كان هناك إلتزام بالمواعيد المحددة أو إذا كان يضطر المرضى إلى الانتظار.
  • مدى تقبُّل الأطباء والممرضات لمتطلبات المريض

3. التحليل السريع

التقييم الآمن للاستجابات من أي مكان
نظرة عامة على بيانات الاستجابة في الوقت الفعلي
تحليل البيانات بنظام المدى
تحليل البيانات بالترشيح
حفظ الاستجابات بالترشيح المطبق
إخراج الاستجابات بنظام MS Excel و PDF وأيًا من التنسيقات المعروفة

tablet-survey-for-clinics-3

2. الحلول المحمولة / المتحركة

العرض على الأجهزة اللوحية أو الأي باد بنظام الأندرويد
الوضع في أروقة الاستقبال
مناطق الانتظار
المخارج
الممرات
أو أي مكان آخر يناسب اختيارك

tablet-survey-for-clinics-2

1. تصميم مخصص بالكامل

دعم الإصدارات باللغة الإنجليزية والعربية
يحتوي على أسئلتك الخاصة
الشعار
المواضيع والألوان
صور الخلفية
وأكثرمن ذلك

patient-survey-in-dubai

شهادات العملاء

كنا نخطط لبدء مطعم جديد في دبي. ونظرًا لأننا لم نكن متأكدين مما إذا كان عشاق الطعام مهتمين بقائمتنا وموقعنا،  فقد تواصلنا مع سيرفيو لجمع آراء الأشخاص. وقد أعطتنا الاستجابات المجموعة من الاستبيان رؤى متعددة لتحديد الخطوات التالية.

مدير التسويق

استثمارات راوند ستون

customer satisfaction survey tablet based

الدعم
إتاحة الدعم على أسس شهرية وسنوية

 

السعر
يتوفر نظام كامل مقابل 1500 درهم سنويًا لكل موقع.

احصل على خصم 10٪ عند طلب الجهاز الثاني.

 

ملحوظة:
يشمل السعر تثبيت جهاز لوحي 10 بوصة بنظام أندرويد.

يرجي التأكيد لطلب جهاز/ مودل محدد قبل إجراء الطلب.

 

الشروط والأحكام المطبقة.

هام:

تستطيع سيرفيو تمكين نظام الكيوسك ﻋﻠﻰ اﻟﺠﻬﺎز ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻨﻲ أن اﻟﺠﻬﺎز ﺳﻴﻜﻮن ﻣﻐﻠﻘًﺎ لاستبيان محدد. ولهذه الميزة، قد تختلف الرسوم عن هيكل التسعير المعتاد.

قد يختلف العرض النهائي ووقت التسليم والأسعار بناءً على عدة عوامل مثل: المتطلبات المحددة للعملاء ووقت التهيئة والتخصيص والأجهزة وتكرارية التقارير والمواقع المتعددة وطريقة الدعم وما إلى ذلك.