by Zee Surview | فبراير 26, 2021 | عميل
by Zee Surview | يونيو 10, 2020 | استبيانات الموظف
وقت القراءة 8 دقائق … إن إدارة الأعمال والشركات ليست عملية سهلة، حيث أنك لا تحتاج فقط إلى التركيز على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في السوق، ما تريده إضافة لذلك هو أن تتأكد أن جميع أصحاب المصلحة المعنيون راضون تماماً. ماذا لو واجه أحد أفراد فريقك بعض المشكلات،...
by Zee Surview | مايو 5, 2020 | Create Survey, Data Collection
1. تواصل ثم تواصل …ثم تواصليجب ان يبقى التواصل مع العملاء من أهم أولوياتك خلال هذه الفترة، إذ نمر جميعا بمرحلة ضبابية ومشوشة حول وقت عودة حرية الحركة والاختلاط إلى طبيعتها، كيف ستكون الحياة بعد جائحة COVID 19 وما إلى ذلك…..صحيح ان التواصل مع العملاء لن...
by Zee Surview | مايو 16, 2019 | Analyze, Create Survey
يشار إليها أحيانًا على أنها ردود فعل متعددة المصادر أو تقييم 360 درجة أو التقييم بطريقة 360 درجة، وهي عملية يمكن للأفراد من خلالها مطالبة الآخرين بتزويدهم بردود الفعل حول أدائهم، بما في ذلك السلوكيات والمهارات والكفاءات التي تظهر في وظائفهم. يطلب المشاركون عادةً ردود...
by Zee Surview | مايو 12, 2019 | Analyze, Create Survey, Data Collection
يعتقد العديد من متخصصي الموارد البشرية أن ردود الفعل 360 درجة تهتم بتقييمات الأداء. بينما يعتقد الآخرون أن الغرض من تطوير ردود الفعل 360 درجة والهدف النهائي من هذا التطوير هو تشجيع كل موظف على النمو إلى أقصى حد من إمكاناتهم داخل المؤسسة.فإن قدرة عملية ردود الفعل 360...
by Zee Surview | مايو 4, 2019 | Analyze, Create Survey
بصرف النظر عن هيكل أعمالك- سواء كانت من الأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية (B2B) أو من الأعمال التجارية إلى المستهلكين (B2C)، فإن الأمر يتعلق بإنشاء تواصل من شخص إلى شخص(H2H). يصلح نهج من شخص إلى شخص H2H لأي نوع وحجم من الأعمال. حتى لو كنت شركة ناشئة أو مؤسسة...
by Zee Surview | مايو 27, 2018 | Uncategorized, الرعاية الصحية
استخدام الاستبيانات لجمع البيانات تعد الاستبيانات عبر الإنترنت في دبي أداة رائعة لجمع البيانات من مجموعات الاشخاص المستهدفة، حيث يمكنك جمع بيانات عن آرائهم أو سلوكهم أو معرفتهم. وعادة ما تستخدم الاستبيانات مع الأطراف المؤثرة، وخاصة العملاء والموظفين، لاكتشاف...
by Zee Surview | مايو 21, 2018 | Analyze, Create Survey, Data Collection
ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء العلاقة الوطيدة مع العملاء هي استراتيجية تحاول عن طريقها الشركات التقرب من عملائها. قد تتضمن مزايا توسيع العلاقة الوطيدة مع العملاء، القدرة الجيدة على تصميم حلول للمشكلات، وتناسب المنتجات مع احتياجات العملاء، بالإضافة...
by Zee Surview | مايو 9, 2018 | Create Survey
الكلمات في سؤال المسح 1. استخدام لغة بسيطة اجعل أسئلتك سهلة الفهم باستخدام لغة بسيطة. فالهدف هو كتابة سؤال يمكن أن يفهمه القارئ بسهولة دون الحاجة إلى إعادة قراءته. يعد استخدام اللغة اليومية العامية هي أفضل طريقة لتحقيق ذلك. وكتمرين جيد للممارسة، يمكنك كتابة الأسئلة...
by Zee Surview | فبراير 17, 2018 | Uncategorized
تكون شكاوى العملاء نتيجة عدم تلبية توقعاتهم. فعند الفهم الأفضل لتوقعاتهم، يكون لديك القدرة على حل المشاكل بسرعة والمحافظة على عملائك. يكون رضا العملاء نتيجة لمستوى الخدمة المقدمة مقارنة بما يتوقعه العميل. فعند تلقي العملاء لمستوى خدمة يفوق توقعاتهم، فإنهم يشعرون بمزيد...
أحدث التعليقات