قم بإنشاء الإستبيان

بإمكانك الإختيار أحد النماذج المتوفرة أو إنشاء الاستبيان الخاص بك. يوجد أكثر من 18 نوع من الأسئلة. مجموعة متنوعة من الأنماط  الملونة والمميزات المتوفرة في النظام لإنشاء استبيانك الخاص.

للمزيد...

قم بجمع الاستجابات

أرسل استبيانك من خلال البريد الإلكتروني، أو رابط على موقعك الإلكتروني، أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي. يمكن للمشاركين المشاركة بإستخدام الكمبيوتر/ الحاسب المحمول أو الهاتف النقال أو الأجهزة الذكية.

للمزيد...

تحليل النتائج

تحليل الاستجابات بإسلوب التلخيص الفوري ، الرسوم البيانية، و الجداول التحليلية. لمزيد من الإستخدامات والتحليلات يمكنك تحويل بيانات الاستبيان مباشرة إلى صيغ أخرى مثل

Doc, excel, SPSS, أو  CSV

للمزيد...

نماذج الاستبيانات الشائعة في دولة الامارات العربية المتحدة

عملائنا

قائمة المميزات

أكثر من 18 نوع من الأسئلة

جميع أنواع أسئلة الاستبيانات الشائعة الاستخدام مثل  :  نعم/لا، الخيارات  المتعددة، مقاييس التصنيف وأكثر من ذلك.

خيارات شعار المؤسسة والعلامة التجارية

الحفاظ على علامتك التجارية من خلال إبراز الشعار، الألوان، الخط و العديد من خيارات العلامة التجارية

جمع الاستجابات بطرق عدة

أرسل الإستبيان من خلال البريد الإلكتروني، موقعك الخاص، أو وسائل التواصل الاجتماعي بما يتناسب مع المشاركين

تخطي الأسئلة أو الصفحة

إجعل استبيانك منظم و سهل الإستخدام للمشاركين بإستخدام تخطي الأسئلة والصفحات

نموذج طلب توضيحي

تحديات تجارة الأعمال في إمارة دبي


أجري إستبيان الربع السنوي في مجال تجارة الأعمال لسنة 2016، من عينة إجمالية قدرها 500 شركة من جميع أنحاء إمارة دبي، شملت العينة مزيج من الشركات الصغيرة و المتوسطة، و الشركات الكبيرة، وبتمثيل متساوي بين الصناعة، التجارة، و قطاع الخدمات بما يتناسب مع إسهاماتها في الناتج المحلي الإجمالي في إمارة دبي. و قد ثبت أدناه أن هناك اثنين من التحديات التجارية الرئيسية كما أشير إليها في العينة التالية[المصدر دائرة التنمية الاقتصادية]

204

الخدمات (شركة صغيرة و متوسطة)

204 شركة خدمات صغيرة ومتوسطة استجابت من أصل إجمالي عينة قدرها  500 شركة  

137

التجارة (شركة صغيرة و متوسطة)

137 شركة تجارة عامة صغيرة ومتوسطة استجابت من أصل إجمالي عينة قدرها  500 شركة 

64%

لا عوامل سلبية

64% من الشركات التي شملتها الدراسة لم تحدد أي تحد خاص لأعمالها.
10%

المنافسة

10% من الشركات التي شملتها الدراسة ترى أن المنافسة تحديا لها