كيف يمكن ل سيرفيو أن يساعدك في توصيل صوت فريقك؟

كيف يمكن ل سيرفيو أن يساعدك في توصيل صوت فريقك؟

وقت القراءة 8 دقائق … إن إدارة الأعمال والشركات ليست عملية سهلة، حيث أنك لا تحتاج فقط إلى التركيز على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في السوق، ما تريده إضافة لذلك هو أن تتأكد أن جميع أصحاب المصلحة المعنيون راضون تماماً. ماذا لو واجه أحد أفراد فريقك بعض المشكلات،...
خمس طرق فعالة للتعامل مع العملاء خلال COVID-19

خمس طرق فعالة للتعامل مع العملاء خلال COVID-19

1. تواصل ثم تواصل …ثم تواصليجب ان يبقى التواصل مع العملاء من أهم أولوياتك خلال هذه الفترة، إذ نمر جميعا بمرحلة ضبابية ومشوشة حول وقت عودة حرية الحركة  والاختلاط إلى طبيعتها، كيف ستكون الحياة بعد جائحة COVID 19  وما إلى ذلك…..صحيح ان التواصل مع العملاء لن...
ما هي ردود الفعل 360 درجة

ما هي ردود الفعل 360 درجة

يشار إليها أحيانًا على أنها ردود فعل متعددة المصادر أو تقييم 360 درجة أو التقييم بطريقة 360 درجة، وهي عملية يمكن للأفراد من خلالها مطالبة الآخرين بتزويدهم بردود الفعل حول أدائهم، بما في ذلك السلوكيات والمهارات والكفاءات التي تظهر في وظائفهم. يطلب المشاركون عادةً ردود...
سبعة فوائد من ردود الفعل 360 درجة

سبعة فوائد من ردود الفعل 360 درجة

يعتقد العديد من متخصصي الموارد البشرية أن ردود الفعل 360 درجة تهتم بتقييمات الأداء. بينما يعتقد الآخرون أن الغرض من تطوير ردود الفعل 360 درجة والهدف النهائي من هذا التطوير هو تشجيع كل موظف على النمو إلى أقصى حد من إمكاناتهم داخل المؤسسة.فإن قدرة عملية ردود الفعل 360...
رضا العميل عند مستوى التعامل من شخص إلى شخص (H2H)

رضا العميل عند مستوى التعامل من شخص إلى شخص (H2H)

بصرف النظر عن هيكل أعمالك- سواء كانت من الأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية (B2B) أو من الأعمال التجارية إلى المستهلكين (B2C)، فإن الأمر يتعلق بإنشاء تواصل  من شخص إلى شخص(H2H). يصلح نهج من شخص إلى شخص H2H لأي نوع وحجم من الأعمال. حتى لو كنت شركة ناشئة أو مؤسسة...
استخدام الاستبيانات لجمع البيانات

استخدام الاستبيانات لجمع البيانات

استخدام الاستبيانات لجمع البيانات تعد الاستبيانات عبر الإنترنت في دبي أداة رائعة لجمع البيانات من مجموعات الاشخاص المستهدفة، حيث يمكنك جمع بيانات عن آرائهم أو سلوكهم أو معرفتهم. وعادة ما تستخدم الاستبيانات مع الأطراف المؤثرة، وخاصة العملاء والموظفين، لاكتشاف...
ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء

ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء

ستة استراتيجيات لتحقيق علاقة متميزة مع العملاء العلاقة الوطيدة مع العملاء هي استراتيجية تحاول عن طريقها الشركات التقرب من عملائها. قد تتضمن مزايا توسيع العلاقة الوطيدة مع العملاء،  القدرة الجيدة على تصميم حلول للمشكلات، وتناسب المنتجات مع احتياجات العملاء، بالإضافة...
الكلمات في سؤال المسح

الكلمات في سؤال المسح

الكلمات في سؤال المسح 1. استخدام لغة بسيطة اجعل أسئلتك سهلة الفهم باستخدام لغة بسيطة. فالهدف هو كتابة سؤال يمكن أن يفهمه القارئ بسهولة دون الحاجة إلى إعادة قراءته. يعد استخدام اللغة اليومية العامية هي أفضل طريقة لتحقيق ذلك. وكتمرين جيد للممارسة، يمكنك كتابة الأسئلة...
فوائد فهم توقعات العملاء

فوائد فهم توقعات العملاء

تكون شكاوى العملاء نتيجة عدم تلبية توقعاتهم. فعند الفهم الأفضل لتوقعاتهم، يكون لديك القدرة على حل المشاكل بسرعة والمحافظة على عملائك. يكون رضا العملاء نتيجة لمستوى الخدمة المقدمة مقارنة بما يتوقعه العميل. فعند تلقي العملاء لمستوى خدمة يفوق توقعاتهم، فإنهم يشعرون بمزيد...